منتدى مدريدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى مدريدي

كل الاخبار كل النتائج لمباريات القلعه البيضاء

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

كاكا: "ميلان سيظل دائما في قلبي، وعلاقتي معهم قد انتهت، وأنا أحبك يا روزين

كاتب الموضوعرسالة
RAUL GONSALES
Admin
RAUL GONSALES

المساهمات : 392

كاكا: "ميلان سيظل دائما في قلبي، وعلاقتي معهم قد انتهت، وأنا أحبك يا روزين Empty
مُساهمةموضوع: كاكا: "ميلان سيظل دائما في قلبي، وعلاقتي معهم قد انتهت، وأنا أحبك يا روزين   كاكا: "ميلان سيظل دائما في قلبي، وعلاقتي معهم قد انتهت، وأنا أحبك يا روزين Emptyالأحد يونيو 14, 2009 5:55 pm

كاكا: "ميلان سيظل دائما في قلبي، وعلاقتي معهم قد انتهت، وأنا أحبك يا روزين 9ee86538c2

كاكا أوضح مراراً وتكراراً أن نادي الميلان ما يزال في قلبه، وأنه ليس من السهل عليه التعود بوصفه لاعباً لريال مدريد.

كاكا المتواجد حالياً رفقة منتخب بلاده القارات في جنوب أفريقيا للمشاركة في بطولة كأس القارات قال: "أنا ممتن جداً لميلانو، فهم جعلوني من أفضل اللاعبين في العالم، وأنا ادين لهم بذلك".

كاكا في شهر يناير الماضي رفض عرضاً مغرياً من نادي مانشستر سيتي وصل إلى الـ100 مليون يورو، ولكنه اضطر لقبول الـ60 مليون يورو التي قدمها ريال مدريد بسبب الأزمة المالية التي يمر بها فريقه السابق اي سي ميلان.

وأضاف: "أنا آسف جداً لمشجعي الميلان، ولكن لا بد لي من التعود على واقع مستقبلي مع الميرنجي، وعلاقتي مع ميلان قد انتهت، وآمل أن ينجحوا رفقة المدرب الجديد ليوناردو، وأتمنى له كل خير".

واختتم ريكي حديثه قائلاً: "انا أحب ميلان".
http://madride.ahlamontada.com

كاكا: "ميلان سيظل دائما في قلبي، وعلاقتي معهم قد انتهت، وأنا أحبك يا روزين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الآس " صفقة كاكا انتهت , والاعلان الرسمي بعد كأس القارات "
» فلورنتينو بيريز:"سوف أتحدث مع ميلان حول انتقال كاكا للبرنابيو".
» الايطالي اريجو ساكي:" ربما ميلان باع كاكا لريال مدريد الاسباني ".
» ميلان الايطالى " يريد ديفيد فيا او روبينيو لتعويض رحيل ريكاردو كاكا "
» كاكا : " إنتقالي لمدريد لم يكن من أجل المال و الميلان سيبقى في قلبي " [مقا